خدمات الهاتف النقال 150

تستخدم هذه الخدمة لطلب استفسارات عن تجاوزات فترة الإقامة، وأذون الدخول، والإقامة، وما شابه ذلك.

خدمات الهاتف النقال 150 متاحة لكل من المؤسسات التجارية والأفراد.

للمؤسسات التجارية:

يُسجل مُتعاملي المؤسسة من خلال الموقع الإلكترونيednrd.aeعند دفع رسوم التسجيل.

يستخدم رقم الهاتف النقال المُسجل فقط للحصول على خدمات الاستعلام من خلال تقنية USSD. (تدخل المؤسسة أربعة أرقام للهاتف النقال كحد أقصى).

تُقدم الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي للمؤسسة أربعة رموز رقمية للتعريف الشخصي.

كيفية استخدام الخدمة:

على متعامل المؤسسة إدخال 4 أرقام لرمز التعريف الشخصي المرسل من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، واختيار اللغة المُفضلة قبل متابعة الإجراءات.

يتوفر لمتعامل المؤسسة بعد ذلك الاستفسار عن التالي:

عدد الأشخاص المُتجاوزين لفترة الإقامة للمؤسسة.

إذن الدخول:

الاستعلام عن التأشيرة (الصادرة/في مرحلة الإعداد/عدد أيام تمديد الإقامة).

حالة الخروج/الدخول.

الاستفسار عن الإقامة:

الاستفسار عن الإقامة (الصادرة/ في مرحلة الإعداد/عدد أيام تمديد الإقامة).

حالة الخروج/الدخول.

 

للمتعاملين الأفراد:

تتوفر الخدمة حالياً للمتعاملين الأفراد بدون التسجيل. حيث يستطيعون إدخال رقم طلب النموذج الإلكتروني أو رقم التأشيرة للاستفسار عن:

بيانات تاريخ انتهاء صلاحية التأشيرة لمعرفة الأيام المُتبقية.

الإقامة الصادرة/ في مرحلة الإعداد/ عدد أيام تمديد الإقامة.

لمزيد من المعلومات الإضافية، يرجى الاتصال بخدمة آمر على الرقم 8005111.

Happy Meter