Main Content

block-block-79

block-system-main

شروط الاستخدام

قبول الشروط

تخضع الخدمات التي تقدمها الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب – دبي لشروط الاستخدام التالية وتحتفظ بحق تحديث شروط الاستخدام بأي وقت دون إخطارك. ويمكنك مراجعة أحدث الشروط.

النظرة العامة

فيما يلي شروط الاتفاق القانونية بينك وبين موقع الإدارة العامة للإقامة و شؤون الأجانب دبي ، فإنك تقر بأنك قد قرأت وفهمت ووافقت على الالتزام بهذه الشروط واللوائح . فإذا كنت غير موافق على هذه الشروط فالرجاء عدم استخدام الموقع.

الشروط العامة

تخضع الخدمات التي تقدمها الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب – دبي لشروط الاستخدام التالية وتحتفظ بحق تحديث شروط الاستخدام بأي وقت دون إخطارك. ويمكنك مراجعة أحدث الشروط.

المعلومات السرية

لا يرغب الموقع بتلقي معلومات سرية عنك من خلال موقعنا على الويب، فإن أي معلومات أو مواد تقوم بإرسالها عبر الموقع لن تعتبر سرية وبذلك فإنك تمنح الموقع ترخيصاً غير قابل للإلغاء باستخدام تلك المعلومات أو الأفكار أو المفاهيم وعرضها علناً ولن يتم ذكر اسمك مالم نحصل على الإذن منك.

الترجمة

قد يتم توفير نص معين بلغات أخرى غير الإنجليزية ويمكن ترجمة النص من خلال شخص أو برامج الترجمة ، حيث يتم توفيرها للتسهيل عليك، وبالتالي فإن الموقع لايقدم ضمانات لاستكمال الترجمة.

اخلاء المسؤولية عن الضمان

استخدام هذا الموقع مسؤوليتك، فإن الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب - دبي تخلي مسؤوليتها ولاتقدم أي ضمان على المواد والمعلومات الموجودة في الموقع الالكتروني.

حدود المسؤولية

في أي حال من الأحوال لن تكون الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب - دبي مسؤولة تجاه أي طرف عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو نموذجية أو تبعية من أي نوع يتعلق أو ينشأ عن هذا الموقع أو أي استخدام لهذا الموقع ، أو أي موقع أو مورد مرتبط أو المشار إليه أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع ، أو لاستخدام أو تنزيل أو الوصول إلى أي مواد أو معلومات أو منتجات أو خدمات، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي أرباح مفقودة أو انقطاع أعمال أو وفورات مفقودة أو فقدان للبرامج أو بيانات أخرى، حتى لو تم إبلاغ الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب – دبي. ينطبق هذا الاستثناء والتنازل عن المسؤولية على جميع أسباب العمل، سواء على أساس العقد أو الضمان أو الضرر أو أي نظريات قانونية أخرى. قد تنطبق الشروط والأحكام والإشعارات الإضافية أو المختلفة على مواد ومعلومات ومنتجات وبرامج وخدمات محددة يتم تقديمها من خلال هذا الموقع. في حالة وجود أي تعارض، فإن هذه الشروط والأحكام الإضافية أو المختلفة والإشعارات ستسود على شروط الاستخدام هذه.

وصف الخدمات

تتيح الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب - دبي للمتعاملين الدخول على موقعها للتصفح و الاطلاع على أحدث المعلومات و الخدمات التي تم طرحها لخدمتهم .

قيود الاستخدام الشخصي والغير تجاري

ما لم يكن خلاف ذلك بأن الخدمات لإستخدامك الشخصي وغير التجاري فإنه لا يمكنك تعديل آو توزيع أو أرسال أي معلومات أو خدمات تم الحصول عليها من الخدمات في الموقع.


تنويه خاص بالمستندات المتوفرة على موقع الويب


السماح باستخدام المستندات حيث تقدم بالشروط التالية:

  • حقوق الطبع محفوظة وموضحة في كل نسخة يتم أخذها.
  • لا يمكن التعديل على أي من المستندات، حيث أنها تتضمن تصاميم ومخططات خاصة بموقع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب - دبي ولا تضم أي نوع من الضمانات وكذلك الضمانات الخاصة بالتسويق.

حساب الأعضاء، كلمة المرور والأمان

يجب استكمال خطوات التسجيل بتوفير المعلومات الصحيحة وفقاً لنموذج التسجيل، فأنت مسؤول عن وضع كلمة مرور موثوقة وكذلك مسؤول عن جميع النشاطات الخاصة بحسابك وبالتالي فأنك تصرح لموقع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب - دبي باستخدام حسابك والاطلاع عليه، وهي غير مسؤولة عن أي فقدان يحدث لحسابك نتيجة استخدام شخص أخر لحسابك وبالتالي فإنه غير ممكن استخدامك لحساب شخص آخر من دون تصريح صاحب الحساب نفسه.

لايوجد استخدام غير قانوني أو محظور

لا يمكن استخدام الخدمات بدواعي غير قانونية بأي طريقة قد تتلف أو تضعف الخادم المتعلق بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب - دبي ولايمكنك الحصول على طريقة للوصول بطريقة غير مصرح بها للموقع أو محاولة القرصنة.

استخدام الخدمات

باستخدامك إحدى خدمات التواصل يجب تجنب التالي:

  • استخدام خدمات الاتصال أو الرسائل بطرق غير مرغوبة، والإعلان عن البيع أو الشراء.
  • التشهير والإساءة.
  • نشر معلومات غير قانونية ولائقة وتنتهك حقوق الملكية أو حذف معلومات متعلقة بحقوق النشر.
  • تحميل ملفات تحتوي على فيروسات تلحق الضرر

المواد المنشورة والمقدمة لأحد مواقع الويب للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب - دبي

بنشرك جميع المعلومات فإنك تعطي الإذن للموقع باستخدام ماقمت بإرساله بدون مقابل مادي وبالتالي يمكنها إزالته وعند إرسالها فإنك تثبت بأن حقوق الطبع محفوظة من قبلك.

الإجراءات لتقديم الطلبات

أي إخطار بانتهاك حقوق الطبع والنشر يتم إرساله إلى الإدارة العالمة للإقامة وشؤون الأجانب - دبي/ صندوق البريد: 4333، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

يتم نشر موقع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب - دبي بما في ذلك المواد ذات الصلة بمعلومات ومنتجات وخدمات الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب - دبي أو ذات الصلة بطرف ثالث، من دون أي تمثيل أو القيام بإلحاق ودون أي ضمانة من أي نوع كانت سواء تم التعبير عنها أو كانت ضمنية والتي تشمل دون الحصر الضمانات المشمولة ضمنا حول الجودة والصلاحية لغرض معين وعدم انتهاك المحتويات والمطابقة والأمن ودقة المحتويات.

إن المعلومات في هذا الموقع متاحة للفائدة كجزء من الخدمة التي نقدمها في الموقع.

لا تتحمل الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب - دبي تحت أي ظرف من الظروف المسؤولية عن الأضرار الناتجة أيا كانت والتي تشمل دون الحصر أي ضرر مباشر أو عرضي أو خاص أو تحذيري أو أضرار أخرى غير مباشرة والتي تنشأ عن:

  • استخدام أو عدم القدرة على استخدام الموقع أو الخدمة أو المحتوى أي معاملة منجزة بواسطة الموقع أو تم تسهيلها من خلاله.
  • أي دعوى منسوبة إلى خطأ أو إهمال أو عدم دقة الموقع و/أو الخدمة والمحتوى.
  • الدخول الغير مصرّح أو تغيير في طريقة دخولك أو بياناتك.
  • أي أمر آخر ذو صلة بالموقع أو الخدمة أو المحتوى حتى إن تم إشعار الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب - دبي باحتمال وقوع تلك الأضرار أو الخسائر.

محتويات هذا الموقع الإلكتروني تعود جميع حقوقها للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب - دبي، وتشمل على سبيل المثال لا الحصر الملكية الفكرية والعلامات التجارية، وحقوق المؤلف وغيرها في كافة المواد الموجودة على الموقع الإلكتروني.

يمنع منعا باتاً إستخدام أو تعديل محتويات الموقع الإلكتروني لأي أغراض كانت من دون موافقة خطية مسبقة من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب-دبي

وإذا كنت غير راض عن الموقع أو الخدمة أو المحتوى أو شروط الاستخدام فإن وسيلتك الوحيدة لمعالجة ذلك هي عدم مواصلتك لاستخدام الموقع.

block-block-85