تأشيرة الهاتف النقال

       

تُتيح خدمة تأشيرة الهاتف النقال استلام التأشيرة على جهاز الهاتف النقال في ملف بامتداد PDF.

لتقديم طلب اشتراك في خدمة تأشيرة الهاتف النقال، يرجى الدخول إلى الموقع الإلكترونيwww.eform.ae أو زيارة مكاتب الطباعة (مراكز الطباعين).

  1. في حقل الكفيل: يرجى إدخال رقم الهاتف النقال الشخصي للكفيل (المشغل المحلي لشركة اتصالات أو دو)؛ ثم إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاصة به.

  2. في حقل الزائر: يرجى إدخال رقم الهاتف النقال الشخصي للزائر (رقم دولي) وعنوان بريده الإلكتروني.

  3. سوف تُرسل رسائل نصية قصيرة إلى الكفيل فور إصدار تأشيرة الهاتف النقال عن طريق الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب. بحيث سيتلقى الكفيل رسالتين نصيتين مختلفتين. وستحتوي واحدة منهما على اسم الزائر ورقم التأشيرة؛ والثانية على صورة من شيفرة التّعرّف (الباركود) المتوافقة مع التأشيرة.
  4. سيتم إرسال رسالتين متشابهتين إلى الزائر (سوف تُرسل هذه الرسائل إلى الزائر أينما كانت دولة إقامته وأيًا كانت شبكة اتصاله).
  5. اختر نوع جهاز الهاتف النقال الذي يستخدمه الكفيل والزائر. إذا كان الجهاز لا يدعم خاصية عرض الرسائل المصورة، فسيتم إرسال عنوان رابط إلكتروني لتحميل التأشيرة عوضًا عن شيفرة التّعرّف (الباركود).
  6. سيتم إرسال رسالة تنبيهية إلى الكفيل عبر البريد الإلكتروني الذي سيحتوي على بيانات تفصيلية للتأشيرة، وسيتم إرفاق ملف وثيقة خدمة تأشيرة الهاتف النقال بامتداد PDF. وذلك بعد إصدار تأشيرة الهاتف النقال عن طريق الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.
  7. وسيتم إرسال البريد الإلكتروني ذاته بالإضافة إلى المُرفقات إلى الزائر.
  8. التأشيرة الأصلية من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.
  9. لا يُطالب الكفيل بتقديم التأشيرة الأصلية في مطار دبي الدولي.
  10. على الزائرين الحاملين لتأشيرة الهاتف النقال والوافدين عبر مطار دبي الدولي التوجه مباشرة إلى المكاتب الخاصة بحاملي تأشيرة الهاتف النقال، وعليهم أيضًا إحضار نسخة من وثيقة تأشيرة الهاتف النقال (ملف PDF) أو تزويد الموظف المسؤول بأجهزة الهاتف الخاصة بهم والتي تحتوي على شيفرة التعرف (الباركود) المُرسلة من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في وقت سابق.
  11. سيخضع الزائرون الوافدون عبر مطار دبي الدولي والحاملون لتأشيرة الهاتف النقال إلى فحص قزحية العين في كاونتر الاستقبال ذاته.

تنويه مهم:

خدمة تأشيرة الهاتف النقال مُتاحة فقط للزائرين الوافدين عبر مطار دبي الدولي.

 

Happy Meter