خدمات الرد الصوتي التفاعلي (الاستفسار الهاتفي)

خدمة الفاكس

يُمكن للمؤسسات طلب إرسال فاكس بالتقارير الخاصة بالأشخاص تحت كفالتها من خلال خدمة فاكس المُتاحة من خلال نظام الرد الصوتي التفاعلي.

تتمثل أهداف الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي في تلبية متطلبات المتعامل من خلال استخدام أفضل التقنيات الحديثة، ومنها خدمة الفاكس المقدمة خصيصًا للمؤسسات، والمتاحة من خلال نظام الرد الصوتي التفاعلي. حيث يُمكن للمؤسسات طلب إرسال فاكس بالتقارير الخاصة بالأشخاص المكفولين.

وللاستفادة من هذه الخدمة، على مندوب المؤسسة زيارة مكتب الهجرة لدفع رسوم التسجيل. وسوف تحصل المؤسسة المُسجلة على هوية شخصية وكلمة مرور يجب استخدامهما عند طلب التقارير. ويوجد حاليًا أربعة أنواع من التقارير بإمكان المؤسسات طلبها، وهي:

  1. تقرير إذن الدخول ساري المفعول
  2. تقرير انتهاكات إذن دخول
  3. تقرير الإقامة سارية المفعول
  4. تقرير انتهاكات فترة الإقامة

كيفية طلب تقرير:

لطلب إرسال تقرير من خلال الفاكس، يرجى الاتصال بالرقم 8005111 واتباع هذه الخطوات:

  1. اختر لغتك المُفضلة: اضغط على الرقم 1 لاختيار اللغة العربية أو اضغط على الرقم 2 للغة الإنجليزية.
  2. اضغط على الرقم 3 في القائمة الرئيسة لطلب خدمات فاكس بطاقة المؤسسة.
  3. اضغط على الرقم 1 لتسلم تقرير عن أذون الدخول الصادرة لمؤسستك.
  4. اضغط على الرقم 2 لتسلم تقرير عن أذون الإقامة الصادرة لمؤسستك.
  5. اضغط على الرقم 3 لتسلم تقرير عن انتهاكات إذن الدخول من مؤسستك.
  6. اضغط على الرقم 4 لتسلم تقرير عن انتهاكات فترة الإقامة من مؤسستك.

أدخل الهوية الشخصية لمؤسستك (هوية الشركة) وكلمة المرور فور اختيارك التقرير المطلوب.

 

إذا كان لديك أي استفسارات، من فضلك لا تتردد في التحدث إلى أحد مستشارينا في خدمة المتعاملين عن طريق الاتصال بالرقم 8005111.

Happy Meter