استبيان سعادة المتعاملين

عزيزي العميل، نرجو منحنا القليل من وقتك للإجابة على الاستبيان التالي، إجابتكم ومقترحاتكم سوف يكون لها تأثير هام في تحسين أداء العمل الادارة العامة للاقامة وشؤون الاجانب دبي.
الحقول الاجبارية
فئة الاستبيان
بشكل عام، ما مدى سعادتك بسهولة الوصول إلى للخدمة
بشكل عام، ما مدى سعادتك باحترافية موظفي الصف الأمامي
بشكل عام، ما مدى سعادتك بسرعة إنجاز الخدمة
بشكل عام، ما مدى سعادتك بسهولة إتمام الخدمة
بشكل عام، ما مدى سعادتك بجودة معلومات الخدمة
بشكل عام، ما مدى سعادتك بخصوصية المتعامل
بشكل عام، ما مدى سعادتك بمظهر موقع تقديم الخدمة
من وجهة نظرك، ما مقدار الجهد الذي بذلته شخصيًا لإكمال خدمتك؟
كان واضحاً لدي كيف أتصرف إذا واجهت مشكلة خلال الحصول على الخدمة
تم التعامل مع الشكوى (إن وجدت) وتقديم حلول مناسبة
بشكل عام، انا سعيد عن زمن الانتظار للحصول عن الخدمة
تمت معاملتي بعدالة وبمساواة مع غيري من المتعاملين
ما مدى سعادتك عن شفافية اجراءات الحصول على الخدمة
ما مدى سعادتك عن نزاهة موظفي الصف الأمامي في تقديم الخدمة
ما هي القناة التي تفضلها للتواصل مع إقامة دبي
أنا على ثقة أن (الإدارة العامة للإقامة وشؤون الاجانب - دبي) حريصة على تلبية احتياجاتي وحماية مصالحي
بشكل عام أنا سعيد بالإجراءات الاحترازية المتبعة في إقامة دبي خلال الأزمات
يرجى مشاركة اقتراحاتك
5 + 4 =
حل هذه المعادلة البسيطة وأدخل النتيجة. على سبيل المثال، للمعادلة 1+3، أدخل 4