إقامة دُبيّ تُنظّم معرض السعادة للتعليم 2023 في نسخته الرابعة

إقامة دُبيّ تُنظّم معرض السعادة للتعليم 2023 في نسخته الرابعة

إقامة دُبيّ تُنظّم معرض السعادة للتعليم

افتتح سعادة الفريق محمد أحمد المريّ المدير العام للإقامة وشُؤون الأجانب دُبيّ واللواء عوض العويم مساعد المدير العام لقطاع الموارد البشرية والمالية في الإدارة العامة للإقامة وشُؤون الأجانب بدُبي معرض السعادة للتعليم 2023 في نسخته الرابعة والذي نُظِّمَ بالتنسيق بين قسمي التطوير الأكاديمي و قسم السعادة وجودة الحياة التابعَين للإدارة العامة، ويستمر على مدار يومين، بمُشاركة 27 مُؤسسة تعليمية يرتبط عدد منها بخطّة شراكة مع الإدارة العامة للإقامة وشُؤون الأجانب دُبيّ.

ويهدف معرض السعادة للتعليم لعام 2023 الذي أُقيم بمبنى الإدارة العامة إلى توفير الخصومات والمنح للموظفين وأبناء الموظفين والتوعية بأهمية استكمال الدراسة الأكاديمية لخلق بيئةٍ مُتعلمةٍ ومُبتكرة، بالإضافة إلى توفير الوقت والجهد حيث تمَّ توفير منصة لكل من المؤسسات التعليمية المشاركة في مكان يتردد عليه الموظفون للإستفادة والردّ على الاستفسارات. 

واحتضن المعرض فعّاليات عدة منها جلسة نقاشية بعُنوان "التخصصات المستقبلية وربطها بالوظائف المستقبلية "، كما عرضت ورشة تعريفية لأكاديمية الإمارات للهوية والجنسية والتخصصات التي تطرحها بحُضور عددٍ من القيادات والموظفين وأبناء الموظفين ومُقابلة مع أحد الطلبة ممن استكملوا دراستهم خلال مُشاركته في النسخه السابقة.

وأوضح سعادة الفريق محمد أحمد المريّ مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشُؤون الأجانب بدُبيّ أنّ المعرض والمُؤسسات المُشاركة فيه يبرزأهمية دور العمل المُشترك في تطوير أدوات العمل، وتعزيز جودة الخدمات التي تُقدّم للمُتعاملين.

وأشار سعادته إلى أهمية الشراكات الإستراتيجية، ودور التعاون المُثمر في الاطّلاع على التجارب وتبادُل الخبرات، بما يُسهم في توفير بيئة عملٍ تنافُسية، تقود إلى الارتقاء بمعايير التميُّز وجودة الخدمات التي تُقدمها الإدارة العامة.

وأكد سعادة الفريق المريّ التزام الإدارة العامة للإقامة وشُؤون الأجانب بدُبيّ، وحرصها على توفير كُل ما من شأنه ضمان نجاح توجهات دولة الإمارات، وتقديم أرقى معايير الخدمات العالمية، بالاستناد إلى علاقات الشراكة المُثمرة التي تُحقق التكامل وجودة الحياة، وتُتيح الفُرصة لتبادُل الخبرات والاطّلاع على أفضل المُمارسات المطبقة في مجال تطوير الخدمات.

جدير بالذكر أنَّ الإدارة العامة للإقامة وشُؤون الأجانب دُبيّ كانت قد وقّعت مُؤخراً اتفاقيتي تعاون مع جامعة دُبيّ وكُلية الأفق الجامعية يحصل بموجب بنودهما موظفي الإدارة العامة وذويهم على منح وخُصومات دراسية في المُؤسستين التعليميتين.