إقامة دبي تكرم الفائزين بجائزة راية التميز لعام 2022- 2023 م

إقامة دبي تكرم الفائزين بجائزة راية التميز لعام 2022- 2023 م

إقامة دبي تكرم الفائزين بجائزة راية التميز لعام 2022- 2023 م

كرم الفريق محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، الموظفين المتميزين والقطاعات الحاصلة على أوسمة إقامة دبي للتميز الوظيفي والإداري والمؤسسي بجائزة راية التميز بنسختها الثانية عشرة لعام 2022-2023، بحضور اللواء عبيد مهير بن سرور نائب المدير العام ومساعدي المدير العام ونوابهم وعدد من كبار الضباط والموظفين.

 وخلال مخاطبته لحفل التكريم الذي أقيم بقاعة مكتبة محمد بن راشد بدبي، أكد الفريق المري أن أحد أهم أهداف جائزة راية التميز يتمثل بنشر قيم ومبادئ التميز ، وتعزيز الريادة في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب ، وحث وتشجيع الموظفين على التطور الوظيفي وتنمية قدراتهم ومهاراتهم في مختلف المجالات .

وأشاد سعادة الفريق المري بجهود فريق عمل الجائزة وعناصره وأعضائه من الكوادر المتميزة والمبدعة الذين عملوا على ترسيخ دورهم كعناصر فاعلة ومؤثرة في بيئة العمل، كما توجه بالتهنئة والشكر والتقدير إلى الموظفين المتميزين والفرق الفائزة مشيدا بأدائهم المتميز، والتزامهم بالعمل على تحقيق الأهداف الاستراتيجية للإدارة الرامية إلى تعزيز جودة الحياة لكافة فئات المجتمع من خلال تطوير برامج عملها في كافة المجالات ، وضمان توفير أفضل الخدمات للمتعاملين، مؤكدا على استمرار الإدارة في العمل على تنمية قدرات العاملين وفتح المجال أمام مواهبهم وطاقاتهم ، وإطلاق ملكاتهم ومهاراتهم الإبداعية.. 

وتم خلال الحفل تكريم عدد من القطاعات والفئات المعتمدة بنظام الجائزة يتقدمهم الحاصلون على وسام إقامة دبي وهم فئة الموظف الإشرافي ، وفئة الموظف الإداري ، وفئة المبتكر ، وفئة موظف خدمة المتعاملين ، وفئة الشاب والمتخصص 

كما تم تكريم 6 فئات وظيفية متغيره شملت فئة القائد الاستثنائي ، وفئة موظفي الخدمة المتميزة ، وفئة المتطوع  ، وفئة الإبداع الرياضي ، وفئة  رئيس القسم المتميز، والجنود المجهولين ، إلى جانب تكريم خاص للموظفين المتميزين..

ثم أعقب ذلك تكريم الفائزين بالجوائز المؤسسية والمتغيرة ، والتي شملت أفضل قطاع في تطبيق كود الاستدامة، وأفضل مبادرة مشتركة، وأفضل قطاع في التوجه الاستراتيجي والتنافسية، وأفضل قطاع في الادارة المالية والممتلكات، وأفضل قطاع في الخدمات الحكومية المتكاملة.

 بالإضافة إلى القطاع الأكثر تحسنا، وأفضل قطاع في معيار إدارة التغيير، وأفضل قطاع في معيار ادارة العمليات.

 إلى جانب القطاع الأكثر التزاما بالخطة الاستراتيجية و مؤشرات الأداء، وأفضل قطاع في إدارة البيانات والتعلم المؤسسي، وأفضل قطاع في الابتكار، وأفضل قطاع في الرشاقة المؤسسية، وأفضل قطاع في تحسين جودة الحياة، والقطاع الريادي لعام 2022 بالاضافة الي تكريم فريق علامة جاهزية المستقبل ، وتكريم أفضل قسم ريادة ومستقبل ، كما تم تسليم (راية التميز) لقطاع المنافذ الجوية. 

وفي ختام الحفل توجه الفريق المري بالتهنئة للفائزين بالجائزة مشيداً بالجهود التي يبذلونها في مجالات عملهم ، وسعيهم المستمر نحو التميز والإبداع.