الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تتألق على منصة "جائزة رئيس الهيئة للأداء المتميز"

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تتألق على منصة "جائزة رئيس الهيئة للأداء المتميز"

صورة اثناء استلام الجائزه

 

توجت الإدارة العامّة للإقامة وشُؤون الأجانب بدُبي جهودها في تعزيز بيئة العمل وتكريس ثقافة الإبداع والتميز، بفوزها بحزمة من الجوائز، وذلك في حفل الإعلان عن الفائزين "جائزة رئيس الهيئة للأداء المتميز"، الذي أقيم يوم الخميس الماضي في بفندق سانت ريجز  في العاصمة أبو ظبي.

 

حضر حفل تكريم الفائزين بالجائزة التي تقام تحت رعاية معالي رئيس الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، اللواء عبيد مهير بن سرور نائب المدير العام للإدارة العامة للإقامة شؤون الأجانب بدبي، إلى جانب حضور الفئات الفائزة على المستويين المؤسسي والفردي، وعدد كبير من الكوادر البشرية العاملة في إقامة دبي.

 

وأكد سعادة الفريق محمد أحمد المري مدير الإدارة العام للإقامة وشؤون الأجانب بدبي أن هذا الفوز يعتبر ثمرة لجهود عمل جماعي، ونتيجة لخبرات تراكمية، تمكنت إقامة دبي من خلالها تعزيز بيئة العمل، وتكريس ثقافة الإبداع والابتكار في إطار روح الفريق الواحد والعمل التعاون والتشارك وتكاملية الأدوار، ضمن منظومة شمولية تعمل باستمرار على تعزيز قدرات كوادرها الوظيفية.

 

وأضاف أن الإدارة العامة ماضية في مسيرتها بذات النهج الذي يواكب استراتيجيات الدولة، ويتسق مع توجيهات وتطلعات قيادتنا الرشيدة بأن تكون بيئة العمل الحكومي، ضمن أفضل البيئات العالمية، وصولاً إلى تحقيق المركز الأول في هذا المجال، مشيراً إلى أن المكانة التي وصلت إليها الدولة على الصعيد العالمي، يحتم مواصلة الجهود الدؤوبة للحفاظ على المكتسبات، واستدامة تحقيقها.

 

وحصدت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي الفوز بستة جوائز فقد فازت بجائزة الجهة الرائدة، وبأفضل مبادرة في تحسين جودة الحياة "أسعد بيئة عمل" ، وأفضل فريق عمل أو لجنة "المجلس الاستشاريّ للاستشراف والابتكار" كما  حصدت أيضًا حزمةً من  الجوائز الفرديّة تمثّلت بـأفضل موظفٍ شاب وحصل عليها المُلازم م. مايد الشاعر، إلى جانب جائزة  أفضل بحثٍ علميّ وحصدها الرائد خالد الهاشميّ، كما فاز  الوكيل عامر الجابري بالمركز الثالث في فئة أفضل موظف مبتكر.

تعتبر جائزة رئيس الهيئة للتميز واحدة من الجوائز المتميزة التي تعتمد على تطبيق منظومة التميّز الحكومي لدولة الإمارات العربية المتحدة، بجميع محاورها ومعاييرها وتنقسم إلى 5 فئات و 24 جائزة تراعي تنوع طبيعة عمل الهيئة، والتي تحقق أهداف الحكومة الاتحادية في تطبيق منظومة التميّز الحكومي للوصول إلى الريادة المؤسسية بكافة مجالاتها في الهيئة. كما تختلف فئـات جائزة رئيس الهيئة للتميز من حيـث طريقـة التقـدم للجـائزة.